الإرشادات

عزيزي طالب العلم...

{nl}

 * جامعة آل لوتاه العالمية جامعتك الرائدة في تطوير وتحقيق أمنياتك في الدراسات الجامعية عن طريق التعلم عن بعد وذلك باستخدام شبكة المعلومات العالمية(الإنترنت)، وأنت في مقر عملك وفي مكتبة بيتك، لذا حاول الاستفادة من جهازك (الكمبيوتر) الشخصي في الوصول إلى مساقات كليتك واستيعابها.   

{nl}

 * جامعتـك جامعة آل لوتاه العالمية تحاول اختيار طلبة العلم الراغبين في الاسـتزادة في العلم ، ولذا فقد وضعت موا صفات متميزة لطلابها، فحاول أن تكون بمستوى متطلبــات كليتك لتستفيد من برامجها.

{nl}

  * جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية تسعى جاهدة في تزويدك بأعلى المهارات وأحدث المعلومات وأكبر الخبرات في مجال تخصصك، ولذا فإننا نضع أمامـك ما ستكـون عليه امكاناتك بعد تخرجـك فحـاول أن تحقق هذه الامكانيات.  

{nl}

* جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية تسعى باخلاص في متابعة التقدم العلمي والتكـنولوجي المعاصر وتوسيع أفاق فكرك، وبراعة إنتاجك، ولذا فقد وضعت نظاماً تعليمياً حراً ومنهجاً عمليا ً، ودراسة جدية دون تقيدك بالزمان والمكان والعمر والحضور الالزامـي بالجامعة فحـاول استثمار ذلك برغبـة وهمـة ونشاط تعليمي ذاتي مستمـر. 

{nl}

* جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية لاتتوخى الربح المادي وإنما هي لتقدم لك خدماتها بنوعية جيدة، وإعداد متميز، ومساعدة مستمرة في اشباع رغباتك وتحقيق طموحاك،فحاول الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية في مواصلة التعلم والبحث العلمي. 

{nl}

* جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية قد صممت استمارة وأسئلة شاملة لمساعدتك في الالتحاق بالجامعة فسارع إلى الحصول عليها ، وملئها بصدق وأمانة لرسم مستقبلك التعليمي و دراستك الجامعية . 

{nl}

* جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية تسعى جاهدة لرفع مستواك في اللغـة الانجليزية ودرجة إتقانك في استخدام الكمبيوتر والإنترنت لمواصلة الدراسة والحصول على شهادتها بجدارة من كلياتها المتنوعة: الاقتصاد، الإدارة، المحاسبة ، التجارة والكمبيوتر في مراحلها الثلاث: البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه، فبادر بحماس في اختيار كليتك المطلوبة، واختصاصك المنشود وتقوية قدرتك باللغة الإنجليزية والكمبيوتر.

{nl}

 * جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية مؤسسة تربوية وتعليمية إنسانية هادفة، ولذلك فقد خصصت صندوقاً للقرض الحسن بدون فائدة (الربا) ويسدد بعد تخرجك بأقساط مناسبة، فسارع إلى الاستفادة من هذه الفرصة لتحقيق مستقبلك العلمي وتحسيــن كفاءتــك الوظيفية. 

{nl}

*جامعتك جامعة آل لوتاه العالمية أول جامعة الكترونية في العالم تبث برامجها باللغة العربيـة والإنجليـزية في صفحاتها على( الإنترنت) ولكن النظم التقليدية فرضت عليها الانتظار فسارع للاتصال  بها، والاستفسار  عن أية معلومات في طرق التعليم والتسجيل والقبول و التكاليف الدراسية وتعليماتها الأكاديمية وذلك بفتح الكمبيوتر على صفحة الإنترنت :

{nl}

فحاول اتباع فهرس موضوعات وتعليمات الجامعة، وقد تجد  ما يساعدك على اختيار التخصص الملائم لقدرتك، والمناسب لعملك، وشـكراً .

{nl}