من نحن

شركة الخدمات الاستشارية المالية هي الساعد الأيمن للحاج سعيد أحمد لوتاه ، رئيس ومؤسس المجموعة وهي مختصة بتوفير التمويل للحكومات وقطاع الأعمال والتعاونيات                                         ويتم التمويل من دون أية فوائد ربوية ويتماشى مع قوانين الشريعة الإسلامية.
تم تأسيس شركة الخدمات الاستشارية المالية بالطريقة التي تخدم وتساعد التجار والبنوك على نشر  التمويل الإسلامي وتقوم بالاستشارات والدراسات والتنسيق مع كافة الأطراف المعنية.                               كما تقوم شركة الخدمات الاستشارية بترتيب الصفقات الإسلامية وتتابع توظيفها وفق الأطر الإسلامية.

{nl}

تشتمل الأنشطة على :  تعريف الصفقة، تقييم الصفقة، هيكلة الصفقات لتواكب متطلبات الشريعة الإسلامية ومصلحة الطرفين، التفاوض حول الشروط والفقرات،  إعداد المستندات،                               متابعة التمويل منذ البداية وحتى السداد بالإضافة إلى ترتيب التخزين على الوجه الأكمل والحراسة الآمنة.
تساعد شركة الخدمات الاستشارية على اختيار الصيغة الإسلامية الأفضل ( مشاركة، مرابحة، مضاربة ،إجارة ، استصناع)، وتساعد أيضاً على هيكلة الشركات من تقليدية وتجارية لتصبح إسلامية.